الخميس، 5 يونيو 2014

كيف اجذب شخص لي

كيف اجذب شخص لي

إليك سيدتي وآنستي هذه الطرق الأكثر من فعالة لتجذبيه إليك وليتعلق بك أكثر.

إن اجتذاب اهتمام الرجل، ليس عملية سهلة خاصة إذا كنت لا تستعملين نظراتك لاجتذابه. والواقع أن الشخصية أهم من إلقاء النظرات. مع ان الرجال مخلوقات حسيين إلا أن معظمهم يفهمون أن هناك علاقة ما بين شخصية المرأة وما بين وجهها وجسمها. إذا أردت أن تجذبيه بدون الاستعانة بنظراتك إليك هذه الطرق السبعة لاجتذابه بدون نظرات 

1- لا تتجنبيه
إذا كنت بعيدة عنه، لن تجتذبي اهتمامه. لا تتجنبي الأمكنة التي يقضي وقته فيها . مثلاً إذا كان يعمل في مقهى ، لا تتجنبيها بل زوري مكان عمله بين الآونة والأخرى لاجتذابه. ولكن لا تكثري من الزيارات وإلا جاءت النتيجة عكسية.

2- أعطيه انتباهك
إذا أردت أن تجتذبي رجلاً من دون إلقاء نظراتك عليه، فعليك أن تشدي انتباهه. لا يعني ذلك أن تغرقيه بالإطراء فالقليل من الإطراء كاف لتظهري له اهتمامك به. استعملي ذكاءك وابتسامتك عندما تبدئين محادثة معه.

3- كوني واثقة
عندما تبدئين حديثك معه، حاولي أن تبدي ثقتك ينفسك. فالرجال يحبون المرأة الواثقة بنفسها . إن ثقتك بنفسك ستساعدك على اجتذاب الرجل الذي تريدين بدون أن تغريه بطرق أخرى حسية.

4- كوني نفسك

كوني نفسك دائماً خاصة عندما تريدين أن تجتذبي رجلاً إليك .إذا كنت تتحدثين عن هوايتك أو ممثلك المفضل لا تخشي من الحديث عنهما لأنك تظنين أنه لا يحبهما. كوني نفسك دائماً ولا تحاولي أن تظهري ما ليس فيك.

5- كوني ودودة محبة
إذا كنت لا تستطيعين التقرب منه، حاولي التكلم إلى الناس الذين يحيطون به. فإذا لم يسمعك تتكلمين ، لن يعرف بوجودك. حاولي أن تكوني ودودة مع الآخرين. فسيرى عندئذ مدى لطفك . وقد يبتدئ هو الحديث معك ليحاول التقرب منك.

6- اضحكي
ليس المقصود أن تضحكي على كل شيء تسمعيه وترينه. ولكن الضحك والابتسام يساعد على اجتذاب الرجل الذي يعجبك. الرجال يحبون المرأة التي تضفي جواً من المرح.وعندما يراك تضحكين على شيء مثير للاهتمام ، سيرى مدى لطافتك وستؤثر فيه ابتسامتك حتماً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق