الأحد، 18 أغسطس 2013

الصفات التي تريدها المرأة في الرجل

الصفات التي تريدها المرأة في الرجل : إذا كنت تريد ان تخطف قلب النساء، وتصبح هدفا لكل امرأة وتسعى هي للارتباط بك بدلا من ان تقوم بالبحث عن الحب، فعليك أن تتحلى بالصفات التالية حتى تضمن تضاعف أرقام قوائم المعجبات بك.

إذا تحليت بهذه الصفات فاعلم أنك ستنجح في الإيقاع بفتاة أحلامك بكل سهولة.. فقط اقرأ الموضوع التالي..

سمات تجعل الرجل محل إعجاب كل امرأة:

1- الشغف:

صحيح أن المرأة تريد رجلها حكيما متعقلا. لكنها لا تريده صارما ذا قلب فولاذي لا يلين..

تريد المرأة أن يكون رجلها شغوفا محبا عطوفا.. أن يتصرف بعقلانية لكنه يكون مراعيا للجوانب العاطفية والإنسانية في قراراته. تريده قويا وقت المحنة لكن لا تريد ان تراه جامدا لا يعكس وجهه وتصرفاته اي جوانب انسانية. باختصار هي تريد شخصا يشعر ويعبر عما يشعر به.

كما أن المرأة تريد ان ترى زوجها شغوفا بنشاط ما أو فكرة معينة ، وتحب أن تراه يخصص وقتا لهذا الشغف، لأن هذا ما يعكس الجوانب الخفية من شخصيته. هي لا تريده كالإنسان الآلي يتحرك بشكل ميكانيكي محسوب طوال الوقت.. بل تريد أن تشعر أن حياتهما معا ستكون مغامرة طويلة مليئة بالمشاعر والعواطف.

2- الذوق:

المرأة تريد الارتباط برجل يمتلك حسا عاليا، وتريده أيضا أن يكون متفهما لحس الدعابة الخاص بها، ولا يأخذ مزحاتها على محمل الجد ويفتعل بسببها الخلافات والشجارات.. أو يعنفها بشكل محرج وخصوصا في حالة وجود أشخاص آخرين، لا تريده أن ينهرها ويخبرها أنها تافهة ولن تنضج أبدا، بل تريد من يستمتع بخفة ظلها وذكائها في ردود أفعالها الطريفة، ليهمس لها "أحبك أكثر حينما تمزحين".

3- التواصل مع الآخرين بشكل جيد:

أفضل وسيلة لتجنب الخلافات والمشاجرات هي قراءة الآخر والتنبؤ بردود أفعاله ومحاولة التعرف على حالته النفسية قبل الحديث معه في أي أمر خلافي.. وهذا ما تريده المرأة من رجلها، تريد أن تتأكد أنه يستطيع التواصل معها بالعين قبل الكلام، تريد ان تطمئن إلى أنه يقرأ تعبيرات وجهها ولغتها الحركية حتى يدرك ما اذا كانت مستعدة للدخول في مناقشة ما الآن أم لا.. كما تريد من حبيبها أن يكون لبقا في التعامل مع أهلها وأصدقائها وأي شخص من دائرة معارفها.

كما لا تحب المرأة أن يكون رجلها غامضا يكتم مشاعره ويخبئ عنها المشكلات حتى لا تقلق.. أو يفضل ألا يفاتحها فيما يغضبه إلا بعد أن تتفاقم الأزمة ويصبح من الصعب حلها.

4- الأناقة:

صحيح أن المرأة تعلم ان الرجال غير مولعين بالموضة ولا يتابعونها عن كثب، لكنها تريد أن يكون حبيبها شخصا أنيقا يظهر جاذبيته من خلال حسه العالي في اختيار ملابسه وتصفيفة شعره.

5- العطف والحنان:

لا تريد المرأة رجلا حنونا وعطوفا في تعامله معها فقط بحيث يدللها ويكون قاسيا مع الآخرين، بل تريده ان يظهر عطفه نحو الأناس الأقل حظا في الحياة "كسايس الجراج.. أو عامل النظافة.. أو الخادمة"... وكذلك أن يظهر الرحمة في تعامله مع الحيوانات الضعيفة.

5- الصدق:

أهم ما يجعل علاقة شخصين قوية ومتينة وتتحدى أي رياح للخلافات هو الصدق.. لأنه اذا أخفى كل طرف عن الآخر بعض الأشياء فإنه لن يتصرف على طبيعته أبدا أمامه، وستصبح علاقتهما كذبة كبيرة مهددة بالدمار في أي لحظة، وبالتالي هي تتوقع من رجلها الصدق المطلق في كل الظروف.. مثلما تفعل هي.. وذلك حتى تصبح المشكلات أهون ويكون حلها أكثر يسرا.

6- الثقة بالنفس والذكاء:

بالطبع تريد المرأة رجلا ناجحا متقد الذكاء وواثقا من نفسه، لا يشعر بأن نجاحها في العمل يهدد صورته.. ولا يحاول أن يحارب نجاحها وتقدمها المهني بأي شكل.. كما تريده رجلا طموحا وذكيا يجيد التخطيط للمستقبل، حتى تكون مطمئنة أن حياتهما معا مستقبل واعد ومبشر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق