الأحد، 24 مارس 2013

ماذا تعرف عن منطقتك التناسلية؟


وفقا لبحث جديد قدم مؤخرا في الاجتماع العالمي للطب الجنسي، يمكن للاحتفاظ بالهاتف النقال لفترة طويلة خلال اليوم قريبا من المنطقة التناسلية أن يؤثر على الانتصاب ويسبب العجز الجنسي.


هذا ودرس الباحثون عينة من الرجال البالغين، (30 رجلاً)، 20 منهم يعانون من العجز الجنسي، و 10 يتمتعون بالصحة – لمعرفة الصلة بين الاستعمال المفرط للهاتف النقال ومشكلة الانتصاب. فلاحظوا بعد الفحوصات بأن الرجال الذين كانوا يعانون من عجز جنسي كانوا يحتفظون بهواتفهم النقالة قريبا من المنطقة التناسلية، ضعف الوقت مقارنة مع الرجال الذين لم يعانوا من اي مشاكل جنسية.


يقول مؤلف الدراسة، راني شاملول، طبيب، واخصائي طب جنسي من مستشفى اتوا في كندا، "وبالرغم من أهمية هذه النتائج إلا أنها تبقى دراسة صغيرة جدا للتعميم! هذا وتوجد هناك الكثير من الاشاعات والدراسات المفترضة التي تحذر من تأثير التكنولوجيا على الذكورة والقوة الجنسية."


ويأمل الباحثون بأن تقودهم هذه الدراسة الى دراسات أخرى أكثر تعمقا في الموضوع. وبينما ينشغل العلماء في اثبات ما اذا كان هاتفك النقال مسؤولا عن ضعف نشاطك الجنسي، نقدم لكم بعض الاشاعات والادعاءات التي ترتبط بالقدرة الجنسية للرجال.



الادعاء: القذف اليومي يؤثر على جودة الحيمن


وفقا لدراسة نشرت في مجلة فيرتيلتي وستيرليتي، يمكن أن يدمر القذف اليومي التركيبة الجينية للحيمن. ولكن بينما يقلل الاستنماء اليومي من عدد الحيوانات المنوية عند القذف، إلا أنك يجب أن لا تشعر بالقلق اذا كنت ترغب في الانجاب.


الادعاء: الانتصاب المثالي يجب أن يصل الى 8 انشات


لا تحاول أن تقيس! لا تقلق اذا كنت أقل من 8 انشات! ولا تهتم بكل ما يقال حول اهمية الطول. في الحقيقة يصل طول القضيب المعتدل ما بين 5.5 و 6.2 انش، وفقا لمجلة يورولوجي انترناشونال البريطانية. ولكن بالنسبة للنساء، طول القضيب لا يؤثر كثيرا. فالرجال اكثر هوسا بالطول من النساء. حيث قالت 6 بالمائة فقط من النساء بأن طول القضيب هام. بينما قالت 67 بالمائة بأن الاسلوب، والاحتكاك، وطريقة الجماع هي الاكثر أهمية.


الادعاء: التبول جلوسا أفضل من وقوفا للرجال.


لا بد وأنك سمعت سابقا بأن الجلوس عند التبول افضل من ناحية القدرة على تفريغ المثانة – ولكن وفقا للدكتور ليبشولتز، (الجلوس لا يعني تفريغا افضل للمثانة، في حين يمكن للوقوف أن يساعد أكثر على افراغ المثانة والشعور بالارتياح.) إذا كنت تشعر بالارتياح أكثر اثناء الجلوس فتابع ذلك أو جرب الوقوف اذا كنت لا تشعر بافراغ تام للمثانة.


الادعاء: الحيمن قليل بالنشويات


بالرغم من أن هناك العديد من الدراسات التي تحدثت عن الفوائد الصحية للحيمن، إلا أننا غير متأكدون من معلومة أنه قليل بالنشويات! علميا، يحتوي الحيمن على سكر الفواكه (الفركتوز)، والانزيمات ولكن ليس النشويات! وفقا للطبيب مارك غولدشتاين، بروفيسور الطب التناسلي وامراض المثانة في جامعة كورنيل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق