الأربعاء، 27 مارس 2013

أسباب تكره المرأة الجماع

قد يتساءل الرجل كثيرا عن السبب الذي يجعل المرأة لا تحب ممارسة الجنس مع زوجها و بالتالي تنفر من معاشرته لفترة قد تمتد لشهور .
الأسباب متعددة و كثيرا ما يجهلها الرجل و لا يحاول تفهمها و محاولة علاجها فيؤدي الأمر للخيانة أو الطلاق .


فما رأيك عزيزي آدم بالتعرف عى أسباب نفور المرأة من الجنس: –

هناك العديد من النساء اللواتي يمرن بفترات حمل أو وحم صعبة خاصة إذا كانت تتوحم بزوجها فتكرهه و بالتالي تكره أن يقترب منها ، و غالبا ما يجهل الرجل ذلك إلى أن يعلم من طرف الطبيب أن زوجته حامل و أن سبب نفورها من الجنس هو الوحم.


– قد تصيب بعض النساء حالات كالاكتئاب أو القلق أو اكتئاب الحمل و الولادة ، و بالتالي يكرهن معاشرة أزواجهن ، و طبعا هنا توجب على الزوج عرض زوجته على طبيب نفسي حتى لا تتفاقم الحالة.


– قد تشكل بعض الأمراض في الجهاز التناسلي للمرأة سببا في معاناتها من آلام مبرحة خلال الجماع و بالتالي تنفر من هذه الممارسة و قد يتسبب لها ذلك لاحقا في حالة نفسية إن لم يتم علاج مرضها العضوي.


– هناك بعض الأزواج الذين يعتبرون زوجاتهن إناء للتفريغ فقط ، فغرضهم من الممارسة الجنسية هو الاستمتاع و اللذة الشخصية و يتجاهلون الزوجة و متطلباتها الجنسية ، و بالتالي مع مرور الوقت تنفر المرأة من معاشرة زوجها الأناني.


– تعاني بعض النساء من خلل في الهرمونات ، و الذي يتسبب لديهن إما بالبرود الجنسي أو زيادة في هرمون الذكورة فتصبحن إذن لا تتقبلن فكرة المعاشرة.


– هناك بعض الفتيات اللواتي يتخوفن من ليلة الدخلة و قد يستمر لديهن هذا التخوف لما بعد تلك الليلة، فتختلقن أعذارا للتهرب من الممارسة الجنسية مع الزوج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق