الاثنين، 21 يناير 2013

جانجم ستايل فلسطيني - من غزة

جانجم ستايل بنكهة فلسطينية : من غزة

أطلق مجموعة من الشباب الفلسطيني في قطاع غزة   فريق "جانجام غزة ستايل" وهي النسخة الفلسطينية من الاغنية الاكثر شهرة على المستوى العالمي "جانجام ستايل" .

[caption id="attachment_616" align="alignnone" width="300"]جانجم ستايل فلسطيني جانجم ستايل فلسطيني[/caption]


مسؤول الفريق وصاحب الفكرة "مهند بركات" يؤكد في حديثه لمراسل دنيا الوطن ان فريقه يسعى لإيصال الصورة الحقيقة لقطاع غزة من خلال عرض فني "يعرض قريبا" يحمل كلمات تعبر عن حال شعبنا الفلسطيني وحال قطاع غزة بشكل خاص.


 وأوضح باننا قمنا باختيار الاماكن العامة لإقامة هذه العروض حتى نلفت انتباه أكبر عدد ممكن من المواطنين في أنحاء متفرقة من قطاع غزة وتعمدنا القيام ببعض العروض فوق الدمار الذي خلفه الاحتلال خلال العدوان الاخير على قطاع غزة وأكد بركات في حديثه مع دنيا الوطن انهم لا يتبعوا لأي جهة او حزب فنحن شباب نحمل الهوية الفلسطينية وهمنا الأكبر هوا الدفاع عن قضيتنا والتعبير عن الحال الذي يعيشه قطاع غزة ولكن بطريقة مختلفة بحسب قوله ..


أحد اعضاء الفريق "وليد ابو شعبان" يؤكد ان حلمهم هو الوصول الى العالم والى الجميع ويشير بدأوا بامكانات بسيطة وسيستمروا الى ان يتم تحقيق حلمهم ..


وعن فكرتهم من اطلاق اسم "جانجام ستايل" على فريقهم , يؤكد ابو شعبان ان "جانجام ستايل" حقق شهرة عالمية كبيرة ونحاول استغلال كل شيء للفت العالم لنا ولمعاناة شعبنا ولو كان بطريقة مختلفة وباسلوب جديد ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق